اصنع بعض التاريخ

مع اقتراب عيد الميلاد بعيدًا ، يوجه الكثير من الناس انتباههم إلى صناعة كعكات الفاكهة - تلك الأطعمة المشوهة والمزدحمة في كثير من الأحيان والتي ترتبط بالعطلات وحفلات الزفاف. لقد تم صناعة كعكة الفاكهة منذ آلاف السنين ، ولكنها أصبحت فقط خلال الثمانين عامًا الماضية أو حتى تصبح مزحة عيد الميلاد جارية ؛ هذا لأن كعكة الفاكهة التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة وبيعها في المتاجر جافة وصعبة ومذاقة.

تم صنع كعكة الفاكهة منذ أيام روما القديمة بشكل أو بآخر. لم يكن يطلق عليه "كعكة الفاكهة" حتى العصور الوسطى عندما بدأ الناس في وضع الفواكه المحفوظة والتوابل والعسل للحلاوة في الكعك. عندما أصبحت المستعمرات الأمريكية مصدرًا للسكر الرخيص الوفير في القرن السادس عشر ، اكتشف الناس في المستعمرات وأوروبا أن الفاكهة ستبقى لفترة طويلة عندما يتم الحفاظ عليها بتركيزات كبيرة من السكر في شراب ماء السكر. تم إنشاء فائض من الفاكهة المحفوظة ، والتي بدورها جعلت الفاكهة المحفوظة أرخص وجعلت خبز الكعك أكثر شعبية. لم تستخدم المكسرات كثيرًا في كعك الفواكه حتى القرن الثامن عشر عندما بدأ الأوروبيون في وضع المكسرات في الكعك أثناء الحصاد لضمان حسن الحظ وحصاد جيد في العام التالي.

هناك العديد من أنواع مختلفة من كعك الفاكهة وطرق صنعها ؛ سوف الوصفات بالنسبة لهم ملء كتاب سميك جدا بسرعة! تختلف وصفات كعك الفاكهة على نطاق واسع حسب البلد الذي ينتمون إليه والفاكهة المتوفرة في تلك الدولة. هناك عدد لا يحصى من وصفات كعكة الفاكهة من الولايات المتحدة ، لأننا نزرع العديد من الأنواع المختلفة من الفواكه والمكسرات. الوصفات الأكثر شعبية هنا هي كعكة الفاكهة الخفيفة وكعكة الفاكهة الداكنة. سميت بسبب لون الفواكه والمكسرات المستخدمة فيها. هناك أيضا وصفات كعكة الفاكهة التي تم تسليمها من الأم إلى الابنة على مر الأجيال ، وهي جزء شرف من تقاليد عيد الميلاد لعائلاتهم.

كعكة الفاكهة المصنّعة بعناية باليد والتي يُسمح لها أن تتذوق طعمها وتبدو رائعة وهي شهادة على مهارات الخبز للشخص الذي صنعها. 
كعك الفاكهة في أفضل حالاته عندما يتم إعداده قبل العطلات. إنهم يحتاجون إلى فترة زمنية ، تتراوح عادة من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر ، حتى يبلغوا السن بشكل صحيح. عندما يتم تخزين كعكة الفاكهة ، فإنها تلتقط نكهة الخمور أو العصير المنقوع ؛ هذا أيضا يجعل كعكة الفاكهة رطبة بكثير ويساعد على الحفاظ عليها. وبما أن نكهات الفواكه والمكسرات المختلفة في الكيك تختلط ، فهي تسهم في تذوق نكهة كعكة الفاكهة اللذيذة.
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجله المراه .

جديد قسم : اصنع

إرسال تعليق