صانع الايس كريم الكهربائي 

لدى الناس العديد من الأسباب التي تجعلهم يرغبون في صنع الآيس كريم محلي الصنع. لقد تم ذلك بشكل أو بآخر لعدة قرون. بالنسبة للكثيرين ، أصبح حدثًا عائليًا ممتعًا لجمع المكونات والتجمع على الشرفة الخلفية أو في المطبخ لتحريك مجموعة من وصفة الآيس كريم الأصلية. بعض عشاق الآيس كريم الأقدم منا لا يسعهم إلا أن يتذكروا الأوقات الجيدة مع الأجداد الذين يصنعون ذلك مع المضخة القديمة المزروعة باليد ونريد أن نبني ذكريات مماثلة مع أطفالنا (والأحفاد يوما ما).

لجعل هذه الذكريات حقيقة واقعة لعائلتك ، ستحتاج إلى شراء صانع الآيس كريم لمنزلك. أنت الخيارات واسعة جدا. يمكنك الحصول على زبد قديم الطراز يمكنك أن تعمل على الشرفة مع أفراد الأسرة بالتناوب في العمل كرنك وخلط المكونات مع الجليد لصنع الآيس كريم الرائع. بالتأكيد ستعيدك هذه النماذج القديمة إلى وقت آخر في التاريخ ، ويمكن أن يصنع صانع التحف تجربة حقيقية بالفعل.

من ناحية أخرى ، هناك صانعات آيس كريم حديثة لا تشبه النوع القديم. هناك طرازات كهربائية مؤتمتة بالكامل وتبدو وتعمل مثل أي جهاز مطبخ آخر. لا تزال تقوم بتجميع المكونات الخاصة بك ولكن بدلاً من تحريك الأيدي ، فإن الجهاز يقوم بكل العمل الشاق. سيُعلمك صوت الطنين اللطيف بالآيس كريم. على الرغم من ضياع بعض أجواء كرنك اليد ، يمكنك صنع الكثير من الآيس كريم بجهد أقل بكثير.

هناك بعض المزايا الحقيقية للذهاب مع صانع الآيس كريم الكهربائي. إن عمل التمزيق مستمر ومتسق أثناء قيامه بالآلة تلقائيًا. وبسبب هذا ، يتم صنع الآيس كريم بسرعة أكبر وكفاءة مع كمية أقل بكثير من الملل. تقوم الماكينة بضبط أوقات الزخم وتعرف متى تتوقف لأنها يمكن أن تقيس وقت وضع الآيس كريم في الغرفة الداخلية. مع هذا النوع من الكفاءة ، يمكنك إجراء المزيد من التجارب على المكونات والوصفات المختلفة. يمكن لجميع أفراد عائلتك أن يحلموا بالوصفة ويجرّبوها. يمكنك عمل عدة دفعات من الآيس كريم بنكهة مختلفة بسرعة كبيرة. وبهذه الطريقة يمكنك تلبية رغبات كل فرد في عائلتك أو جميع الضيوف في الحفلة أو حفلة شواء.

فقط لأنك اخترت صانعًا للآيس كريم كهربائيًا يقوم بأتمتة عملية الاختلاط ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن الأجواء والمرح العائلي لصنع الآيس كريم الخاص بك. النموذج الكهربائي يأخذ فقط ثابت اللعين يخرج من المعادلة. لا أحد يتطلع حقا إلى هذا الجزء على أي حال. يمكنك قضاء المزيد من الوقت في تكوين الوصفات والمكونات الخاصة بك وبالطبع المزيد من الوقت لأخذ عينات من إبداعاتك الشهية. لذلك من خلال الجمع بين أفضل التقنيات الجديدة والمرح العائلي القديم لصنع الآيس كريم محلي الصنع ، ستحصل على أفضل ما في العالمين.
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجله المراه .

جديد قسم : اصنع

إرسال تعليق