الحلويات والحلويات لعيد الميلاد

الحلويات والحلويات لعيد الميلاد

هناك تقليد طويل ومتميز في إعداد الحلويات المصنوعة محلياً والحلويات ، وخاصة الحلوى القائمة على الشوكولاتة لعيد الميلاد. يمكن استخدام هذه الحلوى كحلويات بعد العشاء لمرافقة القهوة ، كما يمكن استخدامها كعامل للأطفال.

ومع ذلك ، في هذه الأوقات من عدم اليقين الاقتصادي حلوى الشوكولاته المصنوعة محليا يمكن أن تكون هدايا رائعة. في الواقع ، إذا اخترت الأنواع المناسبة من الشوكولاتة والحشوات الصحيحة ، فيمكن أن تكون أكثر ثراءً وصحة من الحلوى التي تم شراؤها من المتاجر.

أنا هنا تقديم اثنين من الحلوى الكلاسيكية عيد الميلاد. الأول مصمم كـ "نزوة" أو حلوة تستخدم على الطاولة في حين أن الثانية مخصصة للإنتاج على نطاق واسع كهدية.

عيد الميلاد بودنغ الكمأ

المقادير: 
175G البسكويت الهضمي (تكسير غراهام) فتات 
50G الفواكه المجففة (مثل التفاح والتمر والتين والزبيب والكشمش، الكشمش)، المفروم 
المحمص 50G المكسرات، المفروم 
50G اللوز المطحون 
50G التوت أو عنب الثعلب المربى 
المبشور تلذذ من 
1 البرتقال 
براندي أو رمادى داكن ، لتذوق 
المرزيبان الأبيض المملح 
(أو الكرز الأخضر) 
الكرز الجليدي مثلج 
السكر 
الشوكولاته الداكنة أو مسحوق الكاكاو

الطريقة: 
اخلطي فتات البسكويت والفواكه المجففة والمكسرات واللوز المطحون والمربى وبرش البرتقال في وعاء كبير. أضف ما يكفي من الروم لتشكيل خليط قاسية. تشكل هذا المزيج في كرات بحجم الجوز ومعطفا خفيفا في مسحوق الكاكاو ، أو تراجع في الشوكولاتة المذابة والسماح لضبط.

تزيين الجزء العلوي بقطعة صغيرة من المرزبانية البيضاء لتشبه الجليد وإضافة الكرز الجليدي وانجليكا لتشبه التوت والأوراق المقدسة.

الكمأ الشوكولاته

240 مل كريم مزدوج 
300 غرام (70 ٪ على الأقل من الكاكاو الصلبة) الشوكولاته ، المفروم 
3 ملعقة كبيرة زبدة غير مملحة 
500G (ما لا يقل عن 70 ٪ من الكاكاو الصلبة) الشوكولاته ، المفروم (لطلاء)

الطريقة: 
في مقلاة ثقيلة ، أحضري الكريما على نار خفيفة (المايكرويف والوعاء الزجاجي جيدان لهذا الغرض). يُرفع عن النار ويُخفق في الشوكولاتة والزبدة. (كلما كان حجمها أصغر ، كلما كان ذلك أسهل.) بمجرد أن يتم دمج الشوكولاتة ، اسمح بالتبريد والتبريد حتى تثبت بقوة ، مع التقليب بين الحين والآخر. في حجرة الثلاجة (سيستغرق ذلك حوالي 4 ساعات). استخدم الفريزر ويمكنك خفض ذلك إلى أقل من ساعة ، ولكن مع تحريك أكثر تكرارا.

باستخدام baller balloon أو ملعقة ، أخرج ملعقة كبيرة من الشوكولاته أو نحو ذلك واستخدم يديك لتشكيل كرات يتراوح قطرها بين 2 و 3 سم. نشرها على ورقة الخبز وتجميد لمدة ساعة. بينما يتم تجميد الكرات وتقطيعها وتسخينها بحرارة ، في وعاء غليظ (غلاية مزدوجة) أو وعاء ثقيل ، تكون الشوكولاته مغطاة بالطلاء. حرك حتى ذاب. السماح لتبرد ببطء حتى تشعر بالحرارة لبشرتك. والهدف من ذلك هو أن تكون فوق نقطة الانصهار مباشرةً ، بحيث عندما تغطس كرات الشوكولاتة المجمدة ، فإنها تجمع وتلصق طبقة سميكة من حولها.

عندما يتم تجميد مراكز كرات الشوكولاتة وتكون الشوكولاتة المنصهرة جاهزة ، خذ كل كرة واسقطها في الطلاء ، ثم لفها بسرعة ، ثم قم بإزالتها بمربعات من شوكين واسقطها على ورقة من ورق الشمع. إذا كانت الطبقة سماكة أكثر من اللازم ، أعد تسخينها قليلاً ، ربما باستخدام ميكروويف.

عندما يتم غمر كل الكمأ ، يمكنك خدمتها على الفور. إذا تم تخزينها أو نقلها ، فقم بتبريدها لفترة أطول أولاً
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجله المراه .

جديد قسم : اصنع

إرسال تعليق