صنع الفواكه المرزبانية الرائعة لعيد الميلاد

صنع الفواكه المرزبانية الرائعة لعيد الميلاد

ثمار مرزبانية دائمًا ما تثير تعليقات مثيرة للإعجاب ، وأحدها "يجب أن يكون من الصعب جدًا تقديمها" - على العكس من ذلك ، فهي سهلة للغاية.

يقدمون هدية مثالية في أي وقت ، ولكن بشكل خاص في عيد الميلاد. نعلم جميعًا مدى صعوبة العثور على هدية لشخص مسن ، أو التفكير في هدية مناسبة "شكرًا لك" ، كما أن ثمار المرزبانية هي الحل الأمثل.

معظم marzipan في السوق إما أبيض أو أصفر. أفضل جودة هي دائما بيضاء. يمكن أن يكون استخدام المرزبانية محلية الصنع مشكلة ، حيث يمكن أن يصبح الزيتية مع دفء الأيدي.

تبيع بعض المتاجر مرزبانية ملونة ، ومن الجدير البحث إذا لم يكن لديك أي تلوين. إن أمكن ، استخدم ألوان اللصق. يتم سحق الألوان السائلة بسهولة وليس قوية مثل العجينة. استخدام عصا كوكتيل لتطبيق التلوين. امزجها عن طريق طرق حرفي مرزباني ، باستخدام نفس تقنية عجن الخبز. بدلاً من ذلك ، يمكن تلوين الثمار عن طريق الرش باستخدام البخاخة. إنها لفكرة جيدة أن يكون لديك ثمرة حقيقية بجانبك لنسخها.

عدد قليل من الثمار صفراء ، لذلك ابدأ بهذا اللون. اصنع نفس الحجم من خلال تدوير المرزبانية في سجق ، ثم قصه إلى أجزاء متساوية.

ابدأ كل فاكهة بالتدحرج إلى كرة لجعل المرزبانية ناعمة. ثمار مثل الليمون والبرتقال واليوسفي حفرت الجلود. نسخ عن طريق لف على فرشاة صغيرة مع شعيرات شديدة ، أو على مبشرة الطعام.

الموز سهل. نمذجة المرزبانية في شكل نقانق ، وانسخ الثمرة بنمذجة كل طرف مع السبابة والإبهام ، ثم التقويس. استخدم التلوين البني ، إذا كان ذلك متاحًا (البديل الجيد هو كمية صغيرة من القهوة أو الكاكاو المخفف في قطرة أو اثنتين من الماء الساخن) قم بطلاء بقعة بنية في نهاية كل من الثمرة ، ثم ضع بعضها عبر الطول ، وامتزجها مع الاصبع.

اصنع أناناس عن طريق إنشاء شكل بيضاوي ووضع علامات على السطح بالماس مع ظهر السكين. باستخدام المقص ، قم بعمل قصاصات صغيرة في كل ماس ، وقم برسم بقعة من اللون البني تحت كل قصاصة. الانتهاء من قطع اثنين من الأشكال الخضراء مع قطع الكأس. ضع مسافة بادئة أعلى الثمرة مع نهاية الفرشاة ، واضغط على أحد الكاليكس أعلى الآخر.

الفواكه الدائرية ، مثل البرتقال والتفاح تشرح نفسها. ولكن لجعل التفاحة تبدو نابضة بالحياة ، ضع مسافة بادئة بإصبعك الصغير وادفع "ساق" من نخالة الكل. ساق العنب (يصنع عن طريق لصق الكثير من الكرات الصغيرة على قاعدة مخروطية الشكل) مصنوع أيضًا من الحبوب.

الفراولة تحظى بشعبية. ضع السكر المحبب أولاً في كيس بلاستيكي به كمية صغيرة من التلوين الأحمر ، ثم افركه معًا عبر جوانب الكيس. الآن نموذج على شكل الفراولة الوردي ، لفة على الفرشاة ثم في السكر. إذا كان السكر لا يلتصق ، قم بتدفئة المرزبانية لتليينه. وضع الكأس الأخضر على القمة. بعد الانتهاء من ذلك ، اترك الثمار متماسكة لبضعة أيام قبل التعبئة.

لإظهار اللون المشرق للفواكه ، اعرضها باللون البني أربع حالات. فكرة أخرى هي أن تشمل الكمأ الظلام - حتى لو كان لديك لشرائها! بدلًا من تنقيص الفواكه الفردية هنا وهناك ، ضعها في طرز من نفس المجموعة ، بألوان متباينة بجانب بعضها البعض - على سبيل المثال صف من الفراولة بجانب التفاح.

قدم الثمار في صناديق بأغطية السيلوفان ، أو كبديل ، والأخرى التي تظهر عليها بالكامل ، هي كرتون ملون ، أو صفيحة فويل. قم بتغطية الطبق بطبقة من طبقة التشبث كبيرة بما يكفي لتداخلها أسفلها ، ثم قم بتشديد الغشاء بضغط اللوحة بضع بوصات فوق الحرارة ، مما يؤدي إلى "تقليص اللف".

بات لوك خبير في تزيين الكيك ولديه خبرة تزيد عن 25 عامًا في إدارة موقع نصائح تزيين الكيك الممتاز . فازت بجوائز في المسابقة الدولية المرموقة في فندق Olympia ، لندن ، وهي أيضًا مؤلفة بارزة.
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجله المراه .

جديد قسم : الحلويات

إرسال تعليق